​طوارئ الحزام الأمني تستعرض مهارات قتالية في حفل تخرج دفعة جديدة

> عدن «الأيام» خاص:

>
شهد معسكر الشهيد أبو اليمامة، اليوم الثلاثاء، تخرج دفعة من وحدات طوارئ الحزام في محافظة لحج بحضور القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

واستعرض الجنود المتخرجون عددا من المهارات الفنية والقتالية واللياقة البدنية عبروا من خلالها عن جاهزيتهم الكاملة لتنفيذ ما تلقوه في الميدان ونقله إلى أرض الواقع.

وفي كلمة للقائد العام للحزام الأمني أشاد بدور أبطال حزام لحج على ما يبذلونه من نجاحات في تثبيت الأمن والاستقرار، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لمواجهة التحديات الراهنة.


وأعلن الوالي تقديم القيادة العامة للحزام 5 دوريات أمنية لحزام لحج، لتؤدي دورها في تثبيت الأمن والاستقرار، والتي ستساهم في زيادة انتشار الحزام في مناطق عدة من المحافظة.

وبارك العميد الوالي انطلاق عملية سهام الشرق بتوجيهات القائد اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرامية إلى تطهير محافظة أبين من براثن الإرهاب، وتأمين خطوطها من ظاهرتي التهريب والتقطع.

وحيا الوالي جهود أبناء أبين واستقبالهم للقوات الجنوبية، ورفضهم القاطع أن تكون محافظتهم مكان لتواجد العناصر الإرهابية، لافتاً إلى أن قوات الحزام الأمني ستتولى حماية المناطق بعد تحريرها وستعود إلى جميع مناطق أبين مثلما كانت في السابق، لتؤدي دورها في تأمين المحافظة.

بدوره، ثمن أركان الحزام الأمني بمحافظة لحج العقيد توفيق الهابون اهتمام القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقائد العام للحزام الأمني بالتأهيل والتدريب من أجل زيادة كفاءة الوحدات، مؤكدا جاهزية حزام لحج على الدوام لحفظ الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى