​بحث مستوى تنفيذ مهام وأنشطة الصليب الأحمر باليمن

> عدن «الأيام» خاص:

>
​عقد القاضي فوزي علي سيف المحامي العام الأول للجمهورية بمدينة عدن اليوم الثلاثاء لقاءً ضم نائب مدير قسم الحماية باللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى بلادنا ليفان كاتشرفا لبحث مستوى تنفيذ اللجنة لمهامها وأنشطتها الإنسانية في عدد من محافظات الجمهورية وسبل تنسيق التعاون بين النيابة واللجنة فيما يتعلق بعدد من القضايا منها جثث الموتى فاقدي الهوية.

وفي مستهل اللقاء رحب المحامي العام الأول في البلاد بوفد الصليب الاحمر، مشيداً بالأعمال الإنسانية التي تقوم بها اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بلادنا، موكدًا استمرار التعاون في دعم الأنشطة والمهام الإنسانية التي ستقوم بها لجنة الصليب الأحمر في بلادنا خلال العام القادم ، وتذليل الصعوبات التي يمكن أن تقف عائقا في نشاطها.

وعبّرت نائب مدير قسم الحماية باللجنة الدولية للصليب الأحمر في بلادنا ليفان، عن شكرها وتقديرها للتعاون الذي لمسه من الجانب الحكومي، واسهامه في إنجاح الأعمال الإنسانية التي نفذتها اللجنة في بلادنا.

وبحسب التفاصلي، تم الاتفاق  على  تشكيل لجنة متعددة الجهات  لتنفيذ  المهام موضوع اللقاء بين  الجانبين على أن يصدر بذلك قرار من معالي النائب العام بعد موافقته على مقترح تشكيل اللجنة متعددة الجهات وكذا تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية في تطوير قدرات كوادر الطب الشرعي والاختصاصيين بالنيابات العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى