​مكافحة المخدرات بساحل حضرموت تضبط مروج للشبو وزوجته

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تمكن منتسبو إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات بمنطقة بويش وروكب، حيث تمته ملاحقته بعد أن رفض أن يتوقف، فتم إطلاق النار على سيارته وإصابة كفراتها الخلفية وألقي القبض عليه.

وذكر الإعلام الأمني لشرطة المكلا أن الشرطة خلال عملية التفتيش لمنطقة الحادثة عثرت على قرابة عشرين جراما من مادة الشبو، وفي التوقيت نفسه كانت مجموعة أخرى من منتسبي الإدارة ترصد أي تحرك عند بيته، وتمكنت من إلقاء القبض على زوجته وهي تحاول التخلص من الكمية الأخرى الموجودة ببيته وتقدر بـ 262 جراما تعدت الربع كيلو من مادة الشبو.
وأضافت الشرطة: تم التحفظ على المتهم وزوجته والقيام بالإجراءات الضبطية والتفتيش بحضور العنصر النسائي والتحفظ على كل الأغراض المتصلة بالقضية وإيداع المتهمين والتوقيف حتى استكمال ملف القضية وإحالته إلى النيابة المختصة.

وأكد العقيد عبدالله لحمدي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن منتسبي إدارة مكافحة المخدرات يبذلون جهوداً كبيرة لمحاربة مهربي ومروجي المخدرات والحد من انتشارها رغم الإمكانيات الضئيلة والصعوبات والمعوقات، مشيدا بدور رؤساء الأحياء والمواطنين في الإبلاغ عن مروجي المخدرات وأوكارها.

وشدد المسؤول الأمني على ضرورة تكاتف جميع شرائح المجتمع من مواطنين ورؤساء الأحياء والجهات الحكومية المدنية والأمنية والعسكرية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والحد من انتشار المخدرات ووقوع أبنائها في مستنقع المخدرات، داعيا السلطات القضائية إلى البت في القضايا المضبوطة وسرعة إنجازها وإحالة المتهمين إلى المحاكم، لينالوا جزاءهم الرادع ولتخفيف الضغط على الإدارة بإحالة المضبوطين إلى السجن المركزي كون التوقيف (السجن) بالإدارة ممتلئا تماما فاق طاقته الاستيعابية وله بالغ الأثر في عدم قيام الإدارة بكثير من المهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى