​لحج.. ورشة عمل لقادات المجتمع في المقاطرة

> المقاطرة «الأيام» خاص:

>
أقامت منظمة الانقاذ الدولية بمديرية المقاطرة بلحج، أمس، في مستوصف الحصاحص بالأكاحلة ورشة عمل لقيادات المجتمع برعاية مكتب الصحة لحج وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ودعت سلطات المديرية لجنة الإنقاذ الدولية لتنفيذ العديد من المشاريع في قطاع الصحة، وأشادت بدور المنظمة في القطاع الصحي والقطاعات الأخرى.

واستعرضت الورشة تدخلات المشاريع التي نفذتها المنظمة في مناطقهم، وبحسب الورشة فإن قيادات المجتمع هم الركيزة الأساس لإنجاح أي مشاريع خدمية وتنموية وإنسانية في المديرية.


وشددت الورشة على أهمية التوعية بمشاريع المنظمات وبما يساهم في تجنب أي إشكالات قد تحدث نتيجة عدم الوعي، وحث القيادات المجتمعية على تحمل المسؤولية والقيام بواجبهم في تنفيذ كل المهام الموكلة إليهم من قبل المنظمة بما يحقق أهداف برنامج التدخلات للمنظمة في القطاع الصحي.

وقدم عدنان الزريقي مدير مكتب الصحة بالمديرية نبذة عن تدخلات لجنة الإنقاذ في قطاع الصحة بالمديرية مستعرضاً ماهية تلك التدخلات والمناطق المستهدفة وأهميتها وكيف ساهمت في رفع مستوى تقديم الخدمات الصحية، مقدمًا الشكر للمنظمة وللاتحاد الأوروبي الممول ولمكتب الصحة بالمحافظة.

وأكد صادق عبدالوارث ممثل المنظمة مشرف الصحة المجتمعية بالمديرية على أهمية اللقاءات بالقيادات المجتمعية ومنها هذا اللقاء الذي يهدف إلى مناقشة أي صعوبات أو تحديات تواجه تنفيذ المشروع، ومعرفة أي مقترحات وأفكار وآراء تخدم عملية تنفيذ المشروع الحالي وأي مشاريع مستقبلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى