​وزير الدفاع يلتقي قيادة محور الحديدة

> عدن «الأيام» سبأ:

>
أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري على أهمية الارتقاء بالمؤسسة العسكرية ميدانياً ومعنوياً والحفاظ على الضبط والربط العسكري وتعزيز الجاهزية القتالية والتواجد في المقرات والمواقع والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة لهم على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الدفاع اليوم في مقر عملة في قصر المعاشيق قيادة محور الحديدة، ممثلة بقائد محور الحديدة العميد إبراهيم المعصلي، ورئيس عمليات المحور، العقيد أحمد محسن، وركن مالية المحور العقيد علي عجيلي.

وخلال اللقاء اطلع الوزير على أوضاع المحور والصعوبات التي يواجهها، وتمت في اللقاء مناقشة أوضاع المحور وجملة من العراقيل التي تعيق عمل المحور.

واطلع الوزير على حجم الخروقات المستمرة للهدنة الأممية، التي تنفذها جماعة الحوثيين في مختلف جبهات القتال وزرع الألغام وسقوط ضحايا مدنيين بشكل يومي، مؤكداً أن قوات الجيش ستقوم بالرد على أي اعتداء وهو حق مكفول.

من جانبه، اطلع قائد محور الحديدة العميد إبراهيم معصلي وزير الدفاع على سير العمل وما يعانيه المحور من بعض الإشكالات، وأن المحور يأمل من قيادة وزارة الدفاع سرعة حل كل تلك الإشكالات أسوة ببقية المحاور العسكرية على امتداد الوطن، وقد أبدى اهتمامه الكامل لحل تلك الإشكاليات.
من جانبه، أشاد وزير الدفاع بالصمود الذي يُسطِّره كل منتسبي جبهات الساحل الغربي ضد المليشيات الانقلابية الحوثية، مثمناً دورهم النضالي المُشرِّف في التحرير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى