​789 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدور الأول بتربية صبر

> تبن«الأيام» خاص :

>
دشنت كلية التربية صبر، اليوم الاثنين،  امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني من العام 2021 /2022م ، وأكد نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب د. وائل مصطفى أن رئاسة الجامعة تسعى جاهدة لتوفير كل السبل المتاحة لإنجاح امتحانات الدور الأول للفصل الثاني،  مشيرا إلى أن العملية الامتحانية سارت وفق ما تم الإعداد له من برنامج زمني يتضمن أولويات العملية في جميع كليات جامعة لحج، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه د. أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة في الإعداد والتحضير لهذه الامتحانات وتوفير كافة الإمكانات المتاحة في سبيل إنجاحها والوقوف إلى جانب الطلاب والطالبات للحصول على أعلى الدرجات العلمية في كافة التخصصات.

وأوضح د. أحمد مهدي اليماني عميد كلية التربية صبر: أن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الأول للفصل الثاني بلغ 789 طالب وطالبة تم توزيعهم على مجموعتين الأولى تضم المستويين الأول والثالث، و المجموعة الثانية تضم المستويين الثاني والرابع بكالوريوس وخصص لكل مجموعة يوم خاص بها.

 وأضاف العميد أن عملية الامتحانات ستستمر حتى منتصف سبتمبر 2022م ويبلغ عدد المواد  200 مادة وتم توزيع الطلاب في كل مجموعة على 14  قاعة دراسية بالإضافة إلى توزيع المراقبين من أثنين إلى أربعة في القاعة الواحدة بحسب عدد الطلاب فيها.

 ودعا اليماني الطلاب والطالبات إلى بذل كل الجهد  للحصول على الدرجات العلمية العالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى