​الشعيبي يطمئن على صحتي الفنانة لول نصيب والمؤرخ أنور عوض

> الحوطة "الأيام" خاص:

>
قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الاثنين بزيارة للفنانة لول نصيب التي ترقد بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن خلدون.

واطمأن المحامي الشعيبي خلال الزيارة على صحة الفنانة اللحجية القديرة لول نصيب مؤكدا اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالكوادر الفنية التي تزخر بها لحج.

​الشعيبي يطمئن على صحة المؤرخ أنور عوض
​الشعيبي يطمئن على صحة المؤرخ أنور عوض

واطلع رئيس تنفيذية انتقالي لحج من الأطباء على الحالة الصحية للفنانة لول نصيب حاثا على تقديم كل أوجه الرعاية والاهتمام بها متمنيا بأن يمن الله تعالى عليها بالصحة والعودة إلى أهلها ومحبيها.

من جانبها عبرت الفنانة القديرة لول نصيب عن شكرها وتقديرها لزيارة رئيس تنفيذية انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي لها والاطمئنان على صحتها.

وعلى صعيد متصل قام المحامي رمزي الشعيبي بزيارة إلى منزل الشخصية التربوية والمؤرخ أنور عوض سعيد اطمئن خلالها على صحته وقدم له التعازي بوفاة شقيقته المناضلة مرومة عوض سعيد عضو القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

 وعبر المؤرخ أنور عوض سعيد عن سروره البالغ وسعادته الغامرة بهذه الزيارة المفاجئة له إلى منزله مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي واهتمامه بالشخصيات النضالية والاعتبارية بالمحافظة وتلمسه لهمومهم ومعاناتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى