تحريز قذائف هاون واستعادة سيارة مسروقة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قالت قوات الحزام الأمني أمس الاثنين، إنها عثرت على عدد من قذائف هاون في الخط العام بالمملاح في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن وأنها فتحت تحقيقا لجمع الأدلة لمعرفة الفاعلين.

وذكر بلاغ صحفي صادر عن المركز الاعلامي للحزام الامني أن العمليات في قوات الحزام تلقت بلاغا من مواطنين يفيد بوجود 4 قذائف هاون عيار 60 ملم على الخط العام بمنطقة المملاح بمديرية خور مكسر.
وأضاف البلاغ: تم تمشيط المنطقة، وتطويق الموقع ووضع حراسة مشددة لمنع اقتراب المواطنين والمركبات من الموقع وإزالة جميع القذائف وتحريزها حسب إجراءات السلامة المتبعة.

وفتحت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن تحقيقا عاجلا لجمع الأدلة من الموقع لمعرفة المسؤولين عن ذلك، مضيفة أن المعلومات الأولية تشير إلى أن التخلص من المقذوفات بهذه الطريقة كانت نتيجة خوف مقتنيها من العثور عليها معه أثناء عملية تفتيش قد تطاله.
وأشادت قوات الحزام الأمني بنباهة وتعاون المواطنين في المنطقة مع الأجهزة الأمنية منوهة إلى ضرورة تسليم كل شخص يحتفظ بمقذوفات من مخلفات الحرب إلى الجهات.

 على صعيد آخر تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن من استعادة سيارة بعد مرور ساعات من الإبلاغ عن سرقتها.
وأفادت العمليات المركزية إلى أنه وعقب عمليات بحث وتحرٍ متواصلة شارك خلالها ضباط من الشؤون القانونية لحزام عدن والقطاع الثالث تم العثور على السيارة والقبض على ثلاثة أشخاص متهمين بسرقتها في زمن قياسي.


وفتحت الشؤون القانونية بالحزام الأمني تحقيقاً فورياً مع المتهمين (ع.ع.أ) (ي.م.ح) (أ.ص.ع) الذين قاموا خلال جريمة السرقة بالتقطع والخطف، واعترف المتهمون خلاله امتهانهم سرقة السيارات وبيعها لجهات مشبوهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى