​ضبط متهم في جريمة قتل و4 لصوص سيارات بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
ذكرت قوات الحزام الأمني، في بلاغ صحفي، أنها نجحت في ضبط متهم بجريمة قتل مواطن يدعى أكرم عادل في حي النصر بمديرية خورمكسر.

وضبط (4) أشخاص قاموا بسرقة حافلة صغيرة في حي مدينة السلام في منطقة الممدارة بالعاصمة عدن.

وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني، "إن فور سماع إطلاق العيار الناري في حي النصر تحركت قوة تابعة لطوارئ حزام عدن إلى الموقع ليتم على الفور تعقب مسلح بزي مدني في حي النصر واعتقاله بعد أطلاقه الرصاص على المجني عليه أكرم عادل، وأدى إلى وفاته نتيجة تعرضه لجراح بالغة، مشيرا إلى أن المتهم اعترف خلال التحقيق بارتكابه جريمة القتل وتمت إحالة ملف القضية إلى جهات الاختصاص.

وعلى صعيد آخر، متصل بالسرقات ألقت قوات الحزام الأمني على من (4) أشخاص متورطين بسرقة مركبة أحد المواطنين نوع (دباب) في حي مدينة السلام في منطقة الممدارة شرق العاصمة عدن.

وبحسب عمليات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، أمس الأول، فإن فور تلقي البلاغ عن سرقة المركبة سارعت دوريات القطاع الشرقي إلى تمشيط المنطقة وتعميم مواصفات المركبة المسروقة على نقاط التفتيش.

وتمكنت قوات الحزام الأمني في القطاع الشرقي من استرداد المركبة المسروقة في نقطة مدخل المصعبين، فيما جرى إيقاف المتورطين في حادثة السرقة وهم (ع.م.ع)، (ع.ي.ع)، (ي.س.ي)، (س.م.ر)، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى شرطة العماد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى