​مأمور خورمكسر يناقش تنفيذ أعمال تحسين في المديرية

> عدن «الأيام» عماد ياسر فخرالدين:

>
ناقش مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، اليوم الأحد، مع المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن قائد راشد، تنفيذ أعمال التشجير والتحسين في عدد من المواقع بالمديرية.


وتحدث الزهري عن ضرورة الاهتمام بالمساحات الخضراء في المديرية وتشذيب الأشجار في طريق ساحل أبين وطريق العريش المملاح، مشددا على البدء بتنفيذ أعمال تقليب التربة وغرس الشتلات في الجولات التي تمت إعادة تأهيلها.


ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة، أن الصندوق حريص على تنفيذ أعمال النظافة والتحسين، وتعزيز جهود السلطات المحلية بالمديريات بالاهتمام بالمظهر العام والجمالي، مستعرضًا جملة الأعمال التي ينفذها الصندوق في مديرية خورمكسر والحلول الممكنة لمعالجة الإشكاليات.


وفي سياق منفصل، أشاد وكيل محافظة عدن رشاد شائع، بالنقلة النوعية التي حظيت بها مديرية خورمكسر، في تطوير العمل الإداري والبنية التحتية للمكاتب التنفيذية والخدمات العامة بالمديرية.


جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الأحد، سير العمل في ديوان عام السلطة المحلية بخورمكسر، إذ طاف رفقة المأمور عواس الزهري، بالمكاتب التنفيذية بالمديرية والأقسام المختلفة مستمعًا من المختصين إلى آلية العمل والإجراءات التطويرية التي تشهدها المديرية وأنظمة الأرشفة الإلكترونية وقاعدة البيانات والنظام المحاسبي الإلكتروني الجديد.

ومن جانبه، أكد الزهري على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود نحو تحقيق تطلعات المواطنين وتعزيز قدرة البنية التحتية لمختلف الخدمات ورفع كفاءة وأداء المكاتب التنفيذية بالمديرية ومنتسبيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى