​البحسني يؤكد على مضاعفة الجهود لتعزيز الأمن في مديريات الساحل

> المكلا«الأيام» خاص:

>
​أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني على أهمية الحفاظ على ما تحقق لمديريات الساحل من أمن واستقرار بعد تحريرها من فلول الشر والإرهاب، وبذل جهود أكبر لتعزيز مستوى الحالة الأمنية.

والتقى البحسني اليوم بمدير عام إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي وأبدى استعداد مجلس القيادة الرئاسي لدعم الخطط الأمنية كافة، بما يمكّن الأجهزة الأمنية من تنفيذ مهامها على أكمل وجه.

وخلال اللقاء استمع النائب البحسني، من العميد المنهالي إلى سير عمل إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، وسير عمل مراكز الشرط بالمديريات، ومدى تنفيذ الخطط الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار، والممتلكات العامة والخاصة وسلامة المواطنين، وضبط الخارجين عن النظام والقانون، وكذا ما حققته الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية من إنجازات، والتي كان آخرها ضبط عصابة قامت بسرقة أحد فروع صرافة العمقي، وإحالتهم للجهات المختصة لمحاسبتهم.

وشدد اللواء الركن البحسني، على ضرورة إيلاء الضباط الشباب جل الرعاية والاهتمام، وتمكينهم من إدارة بعض المناصب القيادية، وتقديم لهم النصائح والإرشادات ومساندتهم في أداء مهامهم الوطنية والأمنية، حاثًا بالجلوس مع الضباط وصف الضباط والجنود والاستماع إلى مشاكلهم وهمومهم، والبحث عن معالجات وفقًا والامكانيات المتاحة لحلها.

 وكان مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، قد كرم ثمانية ضباط واثنين أفراد من إدارة الأدلة الجنائية بالمديريات الشرقية وإدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت.
وخلال كلمة له في الطابور الصباحي، نقل العميد المنهالي تحيات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي  مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط وصف ضباط وأفراد إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بساحل حضرموت في كشف الجرائم بمختلف أشكالها وأنواعها، ورصد وتتبع المجرمين والمخالفين للنظام والقانون وضبطهم.

وأكد العميد المنهالي أن العملية الأخيرة في مديرية الريدة وقصيعر التي أفشلت محاولة سرقة إحدى شركات الصرافة، وضبط الشخص القائم بها في وقت قياسي يدل على يقظة رجال البحث والأدلة الجنائية، ومدى استعداد الأجهزة الأمنية بمختلف أقسامها لحماية الممتلكات العامة والخاصة من أي اعتداء أو تخريب.
وسلّم العميد المنهالي الضباط والأفراد شهادات شكر وتقدير مع تقديم هدايا متواضعة، منوها أن العمل في الميدان يتطلب إرادة قوية، وهمة عالية، وحب وإخلاص للمهنة المشرّفة التي يحملها هولاء الضباط والأفراد الذين أقسموا على حماية مقتدرات الوطن وممتلكات المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى