​انتقالي لحج يدشن مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الثلاثاء، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمحافظة.

ويستهدف مشروع الحقيبة المدرسية المقدم من عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أبناء الشهداء والجرحى بمديريات المحافظة بواقع 4500 حقيبة مدرسية.

وأكد المحامي الشعيبي، خلال التدشين، أن هذا المشروع يأتي في إطارالاهتمام الذي يوليه الرئيس عيدروس الزبيدي بأسر الشهداء في جميع محافظات الجنوب.

إلى ذلك، التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، أمس الثلاثاء، رئيس لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي علي البكري.
وناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الخدمي بالمحافظة وبحث السبل الكفيلة لوضع المعالجات اللازمة لبعض القضايا الخدمية.

وقدم المحامي الشعيبي، صورة شاملة عن الأوضاع الخدمية التي تشهدها محافظة لحج، موضحا بأن الوضع خدمي سيء للغاية وبحاجة إلى تكاتف الجميع لانتشاله بما يسهم برفع المعاناة عن المواطنين.

وأكد الشعيبي بأن القيادة المحلية لانتقالي لحج تبذل جهودا كبيرة لتلمس أوضاع المواطنين والإسهام بمعالجة بعض القضايا والرفع بما يصعب معالجته للجهات العليا وفقا للإمكانيات المتاحة.

من جانبه أشاد البكري، بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج مؤكدا بأن الاهتمام بالأوضاع الخدمية يأتي ضمن أولويات القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، وجرى خلال اللقاء الاتفاق على برنامج زيارات ميدانية للاطلاع على أهم المرافق الخدمية بالمحافظة والذي سوف يتم البدء بتنفيذه خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى