​مناقشة أوضاع المياه والصرف الصحي في 4 من مديريات العاصمة

> عدن «الأيام» عماد ياسر فخرالدين:

>
ناقش اجتماع عقد في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في العاصمة عدن اليوم الاثنين، أوضاع خدمتي المياه والصرف الصحي في مديريات خورمكسر، صيرة، التواهي، والمعلا.

وفي الاجتماع الذي ضم مديري عموم المديريات، استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن محمد باخبيرة، جملة المشاريع التي تنفذها المؤسسة في قطاع المياه والصرف الصحي برعاية من وزير الدولة محافظة العاصمة عدن أحمد حامد لملس، والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز عملية تموين المياه إلى مختلف مديريات عدن، ورفع ساعات ضخ المياه للمديريات.


وأشار باخبيرة، إلى أهمية مشروع المرحلة الأولى من إنشاء شبكة الصرف الصحي الجديدة، والذي ستنفذها منظمة أوكسفام بمديرية خورمكسر كمرحلة أولى، وإعادة تأهيل المضخة الرئيسية للصرف الصحي بخورمكسر وربطها ببقية المديريات.

وتحدث مديرو عموم مديريات خورمكسر وصيرة والتواهي، عن بعض الإشكاليات في شبكات الصرف الصحي والمياه في بعض الأحياء بالمديريات ، للبحث مع قيادة المؤسسة على عمل الحلول والمعالجات الناجعة، مؤكدين استعدادهم لمساندة جهودة قيادة المؤسسة، والعمل سويًا لتجاوز أي عقبات قد تعيق مشاريع تحديث شبكتي المياه والصرف الصحي بعدن.


واتفق الحاضرون على عقد اجتماع دوري نصف شهري لمناقشة مستجدات خدمتي المياه والصرف الصحي ومعالجة الإشكاليات بالمديريات أول بأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى