أولياء أمور طلاب ثانوية عبدالباري قاسم يناشدون النائب العام

> هذه مناشدة إلى النائب العام فضيلة القاضي قاهر مصطفى المحترم

المكان: خورمكسر - حي أكتوبر

الموقع : ثانوية عبدالباري قاسم للبنات

الموضوع/ سور الثانوية الأمامي

إشارة إلى الموضوع أعلاه، نحيطكم علما بأن ثانوية عبدالباري قاسم مدرسة مشتركة في الصباح ثانوية للبنات وفي فترة الظهيرة روضة أطفال.

سيادة النائب العام السور الأمامي للثانوية على وشك الانهيار، وعند دخول الطلاب و الأطفال  يتعرضون لخطر كبير.

سيادة النائب العام بعد أن يأس أولياء الأمور وإدارة المدرسة خلال أكثر من عامين في المتابعة مع روتين الجهات الرسمية لكن دون جدوى،
سيادة النائب العام تخيل لا قدر الله وانهار السور فوق طالبات الثانوية في الصباح او على رؤوس الأطفال في فترة الظهيرة من يتحمل المسؤولية، وماذا يفيد العقاب بعد وقوع الكارثة ويروح ضحيتها عشرات من الطالبات والأطفال ، وللعلم اذا وقعت الكارثة كل المسؤولين عن هذه الكارثة سوف يتنصلون من هذه المسؤولية وسوف يحملونها إدارتي الثانوية في الصباح وفي فترة الظهيرة.

سيادة النائب العام نناشد فيكم روح العدل إنقاذ أرواح هؤلاء الطالبات والأطفال أو المارة من أهالي الحي قبل وقوع الكارثة والانهيار الوشيك لسور الثانوية.

 يقول الله عز وجل في محكم كتابه: (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً) أي من كان سببا في رفع قتل الظلم عن شخص مظلوم كان كمن أحيا الناس جميعا .

سيادة النائب العام في الأخير نناشدكم برفع الظلم عن أولياء أمور الطالبات والأطفال  وأهالي حي أكتوبر وأطفالهم قبل إنهيار السور ووقوع الكارثة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى