​ورشة عمل بعدن تناقش خمس قضايا لتعزيز الأمن المحلي

> عدن «الأيام» خاص:

>
​وقفت ورشة عمل نفذها مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن أمام مخرجات المنتديات والحوارات المجتمعية والتي تناولت دور الصحفيين والإعلاميين في توعية المجتمع بأهمية الأمن والاستقرار والسلم المجتمعي، وظاهرة تناول وتجارة المخدرات بين الشباب.

كما استعرض المشاركون في  الورشة الربعية  دور المرأة والشرطة النسائية في الأمن المجتمعي، دور الشباب في دعم جهود تعزيز الأمن والتسامح والاستقرار والسلم المجتمعي ودور التوجيه المعنوي بين الأجهزة الأمنية وشراكة المجتمع.

وافتتح محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان أعمال الورشة بحضور الأستاذ عصام وادي مسؤول منظمات المجتمع المدني في مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن والقاضي عزام ابراهيم مدير المكتب الفني بمكتب النائب العام للجمهورية والأستاذة سماح جميل منسقة برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في عدن.
ومشاركة قيادات أمنية في مجال التوجيه المعنوي والإعلام الأمني ومكافحة المخدرات، وقيادات من الشرطة النسائية وقيادات مجتمعية وصحفيين وإعلاميين وأكاديميين وممثلي منظمات المجتمع المدني.

وجرت خلال الورشة مناقشات مستفيضة من قبل المشاركات والمشاركين تم فيها التأكيد على مخرجات المنتديات والحوارات المجتمعية التي عقدت وتناولت القضايا التي تم استعراضها  وتم دعمها بعدد من المقترحات والتوصيات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى