اتفاقية تعاون علمي بين جامعتي عدن ولحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
وقعت جامعة لحج، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون علمي مشترك مع جامعة عدن دعما لأواصر التعاون المشترك بين الجامعات اليمنية وتوطيد العلاقات بينها وبما يسهم في تطوير الأداء العلمي والبحثي والتدريسي.

ونصت الاتفاقية التي وقعها عن جامعة لحج د. أحمد مهدي فضيل،  وعن جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور، على التعاون المشترك في مختلف البرامج الأكاديمية والتعليمية والعلمية والثقافية والفنية بين الجامعتين والمشاركة الفاعلة في تطوير البرامج التعليمية.

وأكد د. فضيل، رئيس جامعة لحج، على أن الجامعة ستمضي قدما نحو إيجاد شراكة مع عدد من الجامعات اليمنية بما يعزز من العملية التعليمية والأكاديمية والطلابية في جامعة لحج وفتح آفاق متنوعة ومشرقة مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية مع جامعة عدن تجسد تعاون علمي وثقافي وتبادل أنشطة متمنيا أن تفعل بنود هذه الاتفاقية بحيث تستفيد الجامعتان.

وأشار د. لصور، رئيس جامعة عدن، إلى أن توقيع اتفاقية التعاون مع جامعة لحج يسهم في إحداث تبادل علمي وتعزيز الخبرات والرفع من وتيرة الأداء العلمي والأكاديمي والطلابي بين الجامعتين، مؤكدا على أهمية تعزيز الشراكة العلمية والأكاديمية و توطيد العلاقات بين الجامعتين في شتى المجالات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى