القطن تتظاهر لتحقيق مطالبها في وادي حضرموت

> القطن «الأيام» خاص:

>
​تظاهر المئات من أبناء منطقة العقاد بمديرية القطن في حضرموت، أمس الإثنين، للمطالبة بإخراج المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت والقضاء على الانفلات الأمني والتطرف في الوادي.


وذكرت مصادر أن التظاهرة الحاشدة انطلقت من جولة العقاد ودعا إليها شباب الغضب بوادي حضرموت بالتنسيق مع اللجنة المحلية للمجلس الإنتقالي.


وطالب المتظاهرون بسرعة التدخل في إنقاذ وادي حضرموت من الإرهاب والانفلات الأمني وإحلال الأمن والاستقرار بسواعد أبناء حضرموت.

وشدد بيان التظاهرة على ضرورة تنفيذ الشق العسكري من إتفاق الرياض وتجنيد 25 ألف مجند من أبناء وادي حضرموت وتمكينهم في ربوع وادي حضرموت والصحراء بعد أن تزايدت معدلات الجريمة والاغتيالات وانتشار المخدرات و سرعة معالجة انهيار العملة المحلية والغلاء المعيشي وغلاء المشتقات النفطية.


ودعا البيان المجلس الرئاسي إلى إيجاد أرضية خصبة للمعلمين واستمرار العملية التعليمية من خلال إعطاء المعلمين كل حقوقهم وتحسين الوضع المعيشي للمواطن ووضع حل جذري لأزمة المشتقات النفطية وانقطاع التيار الكهربائي.

وتأتي هذه التظاهرة ضمن برنامج التصعيد الشعبي والمطالبة بوضع حد لجرائم القتل وانتشار المخدرات والجريمة بالوادي والصحراء في ظل ضعف وتقاعس قوات المنطقة العسكرية الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى