​أجتماع اللجنة الخاصة بالورشة العلمية في جامعة لحج

> الحوطة«الأيام» خاص:

>
عقد د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، بديوان الجامعة، اليوم الاحد، أجتماعا بأعضاء اللجنة التحضيرية لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات النهائية لإقامة الورشة العلمية.

وأكد مهدي على ضرورة أستكمال كافة الترتيبات اللازمة لانعقاد الورشة في الوقت المحدد لها يومي الأربعاء والخميس القادم الموافق 5/6  أكتوبر.

وأضاف أن الورشة العلمية هي محور وقاعدة أنطلاق نحو أحداث متغيرات جذرية إيجابية في تاريخ الجامعة ويجب على الجميع التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا الحدث العلمي والأكاديمي القادم.

وأشاد بالادوار التي قام بها أعضاء اللجنة في  الفترة الحالية من خلال  الإعداد والترتيب والتحضير  لكافة المستويات والسعي الجاد في إنجاح الورشة والخروج بمخرجات وتوصيات سيتم البناء عليها لرسم  معالم الجامعة والأرتقاء بها إلى مستوى أفضل.

واشار د. محمد عوض محمد سالم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أن الورشة العلمية الخاصة بهيكلة كليات جامعة لحج و أستشراف المستقبل والتي ستعقد بالقاعة الذهبية بمنطقة صبر سيتم البناء عليها في رسم معالم الجامعة من خلال أستحداث أفكار ورؤى علمية حديثة للأرتقاء بها إلى مستوى علمي وأكاديمي أفضل يلبي تطلعات أبناء المحافظة من خلال فتح تخصصات علمية جديدة تتواكب مع التقدم التكنولوجي الحاصل في وقتنا الحاضر.

وثمن عوض ما يقدمه أعضاء اللجنة من أعمال في كافة المجالات التي كلفوا  بها في  سبيل أنجاح الورشة العلمية في وقتها المحدد.

وقدم للورشة تقريرا كاملا حول ماتم إنجازه من طباعة الأوراق العلمية المقدمة والبالغ عددها 15 ورقة علمية وكل الاستعدادات النهائية لعقد الورشة وتم توزيع المهام بين أعضاء اللجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى