​قيادة المجلس الانتقالي.. لن نسمح بصرف البطائق سوى للنازحين أو المقيمين بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أجرى قائد القوات الخاصة في محافظات عدن، لحج، أبين والضالع اللواء الركن فضل باعش ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي، اليوم الاثنين، زيارة تفقدية لإدارة الأحوال المدنية بمدينة زنجبار.
وناقش اللقاء جملة من القضايا التي تهم العمل في الأحوال وكيفية استخراج البطائق الشخصية للمواطنين وخاصة النازحين من المحافظات الشمالية، وطبيعة الأعمال والصعوبات التي تواجههم.


وأكد باعش على مصلحة الأحوال المدنية العمل بجدية وعدم الأخطاء من خلال إعطاء أي بطائق للقادمين من المحافظات الشمالية كون مثل هذه الأمور ستؤدي إلى خلط الأوراق، مشيرا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لن تسمح بأي أعمال تخص صرف البطائق سوى للنازحين أو المقيمين ويجب أن يكون العمل وفق الإجراءات المتبعة من قبل قيادة الانتقالي.


وأضاف باعش (الجنوب يواجه العديد من المؤامرات من قبل أعداء القضية الجنوبية ويعملون ليلا ونهارا من أجل إرباك المشهد الجنوبي لكن هيهات، الجنوب اليوم يسير بخطى ثابتة نحو الهدف المنشود "التحرير والاستقلال"، وأن الانتصارات المتلاحقة التي تحققها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية من خلال عملية سهام الشرق في مديريات أبين، لبسط الأمن والاستقرار والسكينة والقضاء على العناصر الإرهابية).
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى