​كشف غموض قضيتي قتل بوادي حضرموت وضبط الجناة

> سيئون «الأيام» خاص:

>
قالت شرطة وادي وصحراء حضرموت إن إدارة البحث الجنائي تمكنت من كشف غموض قضيتي قتل مجهولة بعد متابعة مستمرة من رجال البحث والتحريات في كشف الجرائم المجهولة التي وقعت منذ سنوات.

وذكر مركز الإعلام الأمني: "أن إدارة البحث الجنائي نفذت حملات أمنية ومداهمات في عدة مواقع مشبوهة في القبض على ثلاثة مشتبهين مطلوبين في قضية مقتل المواطن محمد صالح بن كريشان التي وقعت منذ ما يقارب العام في منطقة منخر بمديرية القطن بعد جمع المعلومات من رجال البحث والتحريات ورصد تحركات الجناة الذي تكلل بكشف هويتهم المجهولة وضبطهم من خلال إصدار أوامر قبض قهرية من النيابة العامة".

وقالت الشرطة: "إن رجال البحث بذلوا جهودا كبيرة في التحقيق المستمر مع المتهمين الذي نجحوا في التوصل إلى اعتراف الجناة بارتكابهم جريمة القتل بطعن وخنق المجني عليه بعد نهب سيارته وسلاحه ورميه في الشارع، حيث تم إحالتهم للنيابة العامة والتي أمرت بحبسهم في السجن العام".

وتابعت: "تمكنت إدارة البحث الجنائي بالتعاون مع شرطة ساحل حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية ممثلة برجال معسكر الأدواس من ضبط مطلوب أمني هارب من وجه العدالة متهم في قضية مقتل المواطن صالح يسلم بن إسحاق التي وقعت منذ أكثر من عام في مديرية القطن، حيث اعترف الجاني بارتكابه الجريمة وتم إحالته للنيابة العامة.

 وأشادا مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش ووكيل نيابة القطن القاضي عدني الحيد بجهود إدارة البحث الجنائي ممثلة بمديرها العقيد ياسر العامري وكادر إدارته على جهودهم في استمرار متابعة كشف غموض قضايا القتل المجهولة وضبط مرتكبيها وكذلك ضبط مطلوبين أمنيا في عدة قضايا جنائية مختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى