اليوم اجتماع حاسم للهبة.. انتفاضة شعبية وشيكة ضد تدوير رموز الفساد

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> انتقد القيادي في الهبة الحضرمية الثانية الأمين العام المساعد لكتلة حلف وجامع حضرموت، أبوبكر بن عبود باوزير، القرارات العبثية المعممة من قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بتدوير الأشخاص المتهمين بقضايا فساد.

وطالب باوزير في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتدخل عاجل لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء فرج سالمين البحسني، لضبط الأمور التي بدأت تخرج عن الحد المقبول والمعقول، وإلا فأن القادم لا يبشر بخير.

وقال إن "قيادة الهبة في حالة اجتماع مستمر، وانتظروا غدا السبت قرارات ستكون حاسمة لمواجهة كل التجاوزات التي أظهرها قرار التعيين الأخير في شركة النفط فرع الساحل".

واستنكر مواطنون العبثية الصادرة من قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بتدوير الأشخاص المتهمين بقضايا فساد، مطالبين بسرعة التراجع عن القرار الذي يعد الأسوأ في المحافظة، والذي أثار موجة واسعة من الغضب والاستياء الشعبي العارم بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي أصدر، أمس، التعميم رقم 8 لسنة 2022م، بشأن قرار وزير النفط والمعادن رقم "39" لسنة 2022م، القاضي بتعيين عبدالرحمن عيظة سالمين بلفاس - مديرًا عامًا لشركة توزيع المنتجات النفطية "شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى