حملة أمنية "لاجتثاث" أسواق القات في الديس والشرج بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
نفذت شرطة المكلا، اليوم الجمعة، حملة أمنية لإزالة أسواق بيع القات المخالفة بمنطقتي الديس والشرج بمدينة المكلا بمساندة وحدة عسكرية من  المنطقة العسكرية الثانية.

وقال مركز إعلام شرطة المكلا، إن الحملة هدفها اجتثاث أسواق القات المخالفة استجابة لمطالبات المواطنين، وبما تسببت به من اختناق مروري، وانتشار المخلفات والأوساخ التي باتت تشوّه منظر المدينة.


وانطلقت الحملة الأمنية من مقر أمن مديرية المكلا بقيادة مدير الشرطة بمدينة المكلا العقيد صلاح سالم المشجري مرورا بسوقي بيع القات بمنطقة الديس، والشارع الخامس بمنطقة الشرج.

ونقل عن مدير الأمن والشرطة بمدينة المكلا، العقيد صلاح سالم المشجري قوله، "إن الحملة الأمنية تهدف إلى إزالة الأسواق العشوائية المخالفة، ومداهمة الأوكار المشتبه بها التي هي على صلة بهذه الأسواق لبيع الممنوعات“، مؤكدًا أن الحملة ستستمر لمدة طويلة حتى يتم إنهاء هذه الأسواق العشوائية، وسيتم اتخاذ إجراءات وآليات جديدة للقضاء على هذه الظاهرة، ومنع عودتها مجدداً بالتنسيق مع مالكي الأسواق والضرائب والأشغال العامة وكل الجهات المعنية.


وأوضح العقيد المشجري أن "الحملة جاءت استجابة لمناشدات المواطنين، والغاية منها ليست إزالة أسواق القات فحسب، بل هدفها الحفاظ على نظافة المدينة، وإبعاد الجيل القادم عن هذه الأسواق بحيث لا يساعدها ولا يراها، ومنع استخدامها لبيع الممنوعات والمخالفات، وسيتم الضرب بيد من حديد لكل من يسعى لعودتها أو مواجهة القوات الأمنية التي خرجت لمكافحتها".

وقالت شرطة المكلا إن المواطنين عبروا عن بالغ سعادتهم بمناسبة منع أسواق بيع القات، وأكدوا وقوفهم ومساندتهم للأجهزة الأمنية حتى تحقق الحملة  كل أهدافها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى