رئيس جامعة المهرة.. نسعى لفتح تخصصات نوعية

> الغيظة «الأيام» خاص:

> قال رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشان إن قيادة الجامعة التي صدر مؤخرا قرار رئاسي بإنشائها تسعى لافتتاح تخصصات نوعية لتخريج كوادر قادرة على المساهمة في بناء الوطن ورفد السوق المحلي بالمخرجات التعليمية المطلوبة.

رئيس الجامعة خلال زيارة وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي، ومحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر ،اليوم، لكليتي العلوم التطبيقية والإنسانية والتربية بمدينة الغيظة، ثمن جهود قيادة السلطة المحلية والأكاديميين من جامعة حضرموت الذين كانت لهم بصمات في تأسيس التعليم العالي في المحافظة.

ومن جهته عبر المحافظ بن ياسر، عن شكره لرئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الأشغال المهندس سالم محمد العبودي، والمحافظين السابقين وكل من ساهم في إصدار قرار إنشاء الجامعة، لافتا إلى أن الزيارة تعتبر أولية لمتابعة خطوات إنشاء الجامعة ومتابعة احتياجاتها وفق النظم والقوانين المتعارف عليها.

وطاف الوفد بمبنى الكليتين وقاعات التدريس فيهما، ومكاتب الإدارات، ومركز اللغة المهرية، واستمعوا إلى شرح مفصل من المختصين إلى الاحتياجات وسير العملية التعليمية وحجم إقبال الطلاب على التخصصات الموجودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى