حضرموت.. برنامج لزيادة الوعي السياسي للشباب

> سيئون «الأيام» خاص:

> التقى مدير مديرية القطن رئيس المجلس المحلي عبد اللطيف محمد النقيب، اليوم الثلاثاء، بمكتبه مؤسسة الشباب الديمقراطي فرع حضرموت الوادي والصحراء.

ورحب النقيب بالمدير التنفيذي لمؤسسة الشباب الديمقراطي فرع حضرموت الوادي والصحراء سعيد محمد باسبعين و منسق المشروع بالمديرية طلال غازي الحضرمي.

واستمع النقيب من باسبعين، إلى شرح مفصل عن عمل الفريق وأهدافه و طرح النقيب مشروع إعداد مشاريع التنمية وتنفيذها والإشراف عليها من قبل المجالس المحلية.

وقال باسبعين إن فكرة البرنامج أتت بعد قيام المؤسسة خلال العام الماضي بتدريب مجموعة من شباب حضرموت الوادي من جميع مديرياتها عن آليات عمل السلطات والقوانين والحقوق والحريات في المجال السياسي وترى المؤسسة أن الشباب بحاجة للاطلاع عن قرب لآلية العمل السياسي على المستوى المحلي في المديريات وكيفية إعداد مشاريع التنمية وتنفيذها والإشراف عليها من قبل المجالس المحلية على مستوى المديريات وكذا معرفة الصعوبات التي تواجه المجالس المحلية في أداء مهامهم بهدف زيادة الوعي السياسي للشباب في حضرموت.

وعبر النقيب عن سعادته لمثل هذه البرامج والتدخلات التي تقوم بها المؤسسات والمنظمات في المديرية في شتى المجلات الصحية والتعليمية والخدمية و المعيشية وغيرها من التدخلات، مقدما شرح مفصل عن كل ما قامت به المنظمات والمؤسسات من تدخلات وأن السلطة المحلية تقدم كل التسهيلات التي لها تدخلات في المديرية شاكرا المؤسسة على ما قدمته و ستقدمه للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى