​ملاحظة.. قف لتسجيل اسمك

>
عندما تصل مطار سيئون الدولي قادماً جواً على رحلة داخلية عليك أن تسجل نفسك عند الدخول بتقديم بطاقتك الشخصية أو جوازك.. أكرر: وأنت قادم من رحلة داخلية، هذا فقط بمطار سيؤن، وعندما تذهب إلى مطار عدن قادماً من سيئون لا يطلب منك ذلك، الذي أعرفه أنك إذا ذهبت إلى الخارج فقط عليك أن تسجل نفسك في أي ملحقية دبلوماسية تتبع بلادك.

لا أدري ومثلي كثير أن كل مسافر واصل على رحلة داخلية بتذكرة من الطيران الحكومي الوحيد الذي يحتكر الرحلات، لم هذا الإجراء فقط في مطار سيؤن؟ ولماذا يتخذ كل ذلك، إذ تصطف طوابير القادمين على متن رحلة عدن- سيؤن أمام الموظفين أو الأمنيين؟ وكأنك تريد الحصول على تأشيرة دخول سيئون، أياً كانت الجهة التي أصدرت هذا (القرار أو الإجراء) الذي يسير منذ فترة، أكرر رحلة داخلية، أن المسافرين العائدين هم من أبناء وادي حضرموت وينقطعون (للتشييك) على أسمائهم وهم في الكشف الصادر عن اليمنية وفي التذاكر ولدى فروع أجهزة الأمن.

المسافرون دخلوا مطارهم وأرضهم ووصلوا من أرضهم مطار سيئون النافذة الوحيدة والمطار الأهم الذي يعمل بتفانٍ أكثر من المطارات اليمنية .. مجرد ملاحظة لسلطات إدارة مطار سيئون والأجهزة الأمنية والعسكرية واليمنية و(الدولية) لماذا هذا الإجراء فقط بمطار سيؤن؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى