مطالبات بفتح تحقيق في اختفاء مقطورات غاز

> المخا «الأيام» خاص:

> طالب وكلاء ومسوقو الغاز المنزلي في مديريات الساحل الغربي بفتح تحقيق في مصير حصص مناطقهم من مقطورات الغاز المرسلة من صافر إلى محطات التعبئة التابعة للقطاع الخاص خلال الثلاثة الأشهر المنصرمة من العام الجاري.

وتوجه عشرات وكلاء توزيع الغاز في مديريات ذوباب والمخا والوازعية وموزع غرب تعز بمناشدة إلى النائب العام والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ونيابة الأموال ومحافظ تعز تطالب بفتح تحقيق حول مصير حصص مناطقهم من الغاز المنزلي التي قالوا إنهم حرموا منها منذ قرابة 3 أشهر.

وذكرت شكوى الوكلاء عبر "الأيام" أن مالك محطة النور الواقعة في مفرق المخا يبلغهم أن كميات الغاز تم احتجازها في طور الباحة في وقت تصل مقطورات إلى طرمبات السوق السوداء وتباع لهم بمبلغ يصل إلى 20 ألف ريال.

وأضافت الشكوى: "أن محطة النور لتعبئة أسطوانات الغاز إلى جانب تلاعبها بأوزان التعبئة منذ افتتاحها في العام الماضي، تتذرع باستمرار بعدم وصول الغاز بسبب قطاعات قبلية وهو الأمر الذي يستدعي فتح تحقيق لمواجهة العبث الذي ندفع ثمنه نحن الوكلاء والمواطنين على حد سواء".

مضيفين: "مندوب شركة الغاز في المحطة منخرط في الأعمال العسكرية وسبق أن تقدمنا بشكاوى عديدة عن تلاعب المحطة بالأوزان ولم تقم الجهات الرقابية بمساءلة المحطة أو تعيين مندوب من التجارة والصناعة للرقابة على عملها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى