​تحذيرات من تزايد انتشار مخدر الشبو بالريدة وقصيعر

> قصيعر "الأيام» خاص:

>
أكدت السلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر بساحل حضرموت خطورة تزايد انتشار المخدرات في المديرية المتاخمة لمحافظة المهرة التي تعد أكبر منافذ التهريب في البلاد.

وتداعى أعيان ووجهاء ومقادمة ومناصب وممثلو المجتمع المدني بمديرية الريدة وقصيعر اليوم إلى اجتماع بمأمور المديرية العميد محمد سعيد الجريري، للوقوف أمام التهديدات التي يمثلها انتشار مخدر الشبو بصورة مقلقة في المديرية.


وأكد العميد الجريري، خلال القاء أن الوضع الأمني يستدعي التعاون المجتمعي والأمني للحد من انتشار المخدرات، ومن جانبه أكد العقيد هاني التميمي مدير شرطة المديرية على التنسيق بين المديرية والجهات المختصة لإنشاء فرع لمكافحة المخدرات.

وأوضح العقيد التميمي أن إدارته نفذت خلال المرحلة الماضية العديد من الأنشطة لتعزيز دور الأمن واستعادة مكانته، مؤكداً أن المواطن هو العمود الفقري في العملية الأمنية.

ونقل الإعلام الأمني تأكيدات المشاركين في اللقاء بخطورة مخدر الشبو على المديرية، وأكدوا وقوفهم مع السلطة المحلية وإدارة الشرطة في مواجهة المشاكل الأمنية ومنها انتشار المخدرات، وشددوا على ضرورة تشديد الرقابة على البضائع والأدوية وضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية المختلفة لضبط أي مخالفات أمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى