البحسني: حضرموت قادمة على مرحلة صعبة تتطلب موقفا موحّدا

> المكلا «الأيام» خاص:

> دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إلى اجتماع موسّع يضم القيادات الحضرمية بمختلف مناصبها في المجلس الرئاسي ومجلسي النواب والشورى والحكومة وهيئة التشاور والمصالحة والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

جاءت دعوة البحسني في أعقاب الهجمات الحوثية المتكررة التي استهدفت موانئ تصدير النفط آخرها الأسبوع الماضي بطائرة مسيرة هاجمت ميناء الضبة أثناء ما كانت سفينة شحن تستعد لنقل شحنة من النفط الخام الخارج، وعطل الهجوم عملية تصدير الشحنة.

وأمس الأول الخميس اجتمع البحسني بمحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، وعضو هيئة التشاور والمصالحة القاضي أكرم العامري، للتحضير للاجتماع الموسّع، لمواجهة الصعوبات والمخاطر على حضرموت، والتصدي للتصعيد الحوثي الخطير على المنشآت الاقتصادية بالمحافظة.

وأشار اللواء الركن البحسني إلى أن محافظة حضرموت قادمة على مرحلة صعبة، وتتطلب موقفا موحّدا لتجاوز كل المنعطفات، مشددًا على ضرورة دعم جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة خلال الفترة الحالية ومساندتها في سبيل إنجاح مهامها وواجباتها تجاه المواطنين.

وحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي أبناء حضرموت الشرفاء بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية والقبلية إلى نبذ الخلافات، والاصطفاف والتكاتف فيما بينهم، والوقوف إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة، لتشكيل درع حصين يمنع أي مخاطر تهدد أمن واستقرار المحافظة.

وناقش اللقاء أبرز النقاط التي سيناقشها اللقاء الموسّع، والخطط المستقبلية لتأمين المنشآت الاقتصادية، وتحديد الاحتياجات والمتطلبات الأولية لإنجاح اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى