"ميسي".. يا سلام عليك!!

> * تظهر قيمة اللاعب الفنية والإبداعية في الأوقات الصعبة والحرجة .. صحيح أن كرة القدم فوز وخسارة، وصحيح أن اللاعب - لاعب - بسبب ظروف وتعقيدات بعض مباريات البطولات الكبيرة الهامة، يُقدًم أداءً عادياً تارة ، وتارة أخرى سيئاً للغاية ، لكن سرعان ما يصحو ليتألق ، ويرفع راية بلاده خفاقة عالية.

* ما ذكرته أعلاه ينطبق على اللاعب الأرجنتيني (ليونيل ميسي) الذي أحرز هدفاً وصنع آخر في مرمى المكسيك، في المباراة قبل الأخيرة، من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022م.


* لم تُوثر على ميسي هزيمة "الأخضر السعودي"، بل تجرّعها بروح رياضية ، وقرًر أن يكون له ولمنتخب بلاده شأن ، وأي شأن .. براڤو "ميسي" ، ويا سلام عليك.

* على أية حال .. مباريات دور المجموعات للمجموعة الثالثة ، والتي تضمّ كلاً من : الأرجنتين والسعودية وبولندا والمكسيك ، ستنطلق يوم الأربعاء القادم الـ 30 من نوفمبر الجاري ، وكل السيناريوهات فيها مُحتملة ، والمُفاجآت واردة .. فمَن يا تُرى سيتأهل للدور الثاني ومَن سيُودع؟

* ختاماً .. نُشير إلى أن التأهُل للأخضر السعودي للدور الثاني حدث في نسخة أمريكا عام 1994م ، وذلك بعدما حقّقَ انتصارَين ، حينها على كل من المغرب وبلجيكا ، وهزيمة أمام هولندا ، لكنه خرج من دور ثُمن النهائي إثر هزيمته أمام السويد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى