خاطرتان من المونديال

> أسود الأطلس رفعوا الرأس

* وأنا في قمة حُزني إثر خروج المنتخبات العربية : قطر، السعودية، وتونس من الدور الأول لمونديال كأس العالم 2022م غمرتني فرحة كبيرة ما جعلني أرفع القبعة احتراماً وتقديراً لأسود الأطلس الذين رفعوا الرأس، وهزموا كندا وتأهلوا للدورالثاني من المونديال بل وتصدّروا مجموعتهم السادسة، أتمنى

من كل قلبي أن يُحقّق الأشقاء المغاربة، نتائج إيجابية ومستويات مُشرفة، ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة في الأدوار القادمة من المونديال.

* كلنا مع المغرب، ويا أسود الأطلس، أنتم في العلالي ورفعتم الرأس .. وبالنسبة لكوريا الجنوبية، لكل مجتهد نصيب .. أجل .. اجتهد الكوريون الجنوبيون الأبطال كثيراً ولم يستسلموا، ولم ييأسوا، وهزموا مُتصدر مجموعتهم البرتغال، وتأهلوا معه للدور الـ 16 من المونديال.

* إغرورقت عيناي بالدموع ، وأنا أتابع لاعبي كوريا الجنوبية ، ومُشجعيهم في مدرجات الملعب ، بعد إطلاق الحكم لصافرة النهاية ، والفرحة تغمرهم ، والدموع تملأ عيونهم ، ويتابعون مباراة أوروجواي وغانا في إطار مجموعتهم السابعة ويخشون كل الخشية أن يُضيف الأوروجوانيون هدفاً ثالثاً على غانا لتخرج كوريا الجنوبية من مولد المونديال من دون حمص!!

* أجل .. أعلنتها كوريا الجنوبية صرخةً مدوية ، وقالت : سنتأهل جنباً إلى جنب نظرائنا اليابانيين والاستراليين .. إما نكون أو لا نكون .. وكان لهم ما أرادوا!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى