تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة بأبين والضالع

> زنجبار/ الضالع «الأيام» خاص:

> دشن مدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي ومعه صالح الشعيبي ضابط تيسير الصندوق الاجتماعي للتنمية رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية، اليوم الاثنين، المرحلة الرابعة عشر من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة لعام 2022 للمستفيدين من صندوق الرعاية، المقدمة كمنحة من البنك الدولي، وبتنفيذ من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية في مركز علي دبلة للصرافة.

وأشاد الزيدي بالجهود المبذولة من قبل صندوق الرعاية الاجتماعية، وصرافة علي دبلة في تنظيم وتسهيل عمليات صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين عبر عدد من مراكز الصرافة، مثمناً تمويل البنك الدولي لمشروع الحوالات النقدية الطارئة، وجهود الصندوق الاجتماعي، وبنك الكريمي، وبنك الأمل في عملية الصرف.

وأكد الشعيبي أنه تم افتتاح مراكز صرف في جميع عزل المديرية بما فيها عزلة الشرنمة من أجل التسهيل للمستفيدين وتخفيف الأعباء، وأن عملية الصرف ستستمر حتي تاريخ 28 ديسمبر، داعيا الجميع إلى عدم التزاحم أمام مراكز الصرف، معتبرا أن هذه المساعدات النقدية ستساهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وثمن الشعيبي دور قيادة السلطة المحلية ومدير عام صندوق الرعاية بالمحافظة واللجان المجتمعية في تسهيل كل الإجراءات والإشكاليات التي تواجه عمليات الصرف، بحيث تصل إلى مستحقيها من المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.

وفي نفس السياق دشن الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد، اليوم الاثنين، عملية صرف الحوالات النقدية الطارئه الخاصة بمستفيدي الرعاية الاجتماعية، البالغ عددهم 3383 مستفيدا في مديرية زنجبار في مدرسة الشهيد بن نعم.

وقال مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية زنجبار علي سعيد، إن عملية الصرف تمت في أجواء هادئة دون أي إشكاليات من خلال وضع برنامج خاص للحارات والمناطق المستفيدة من أجل إنهاء التزاحم أمام شبابيك الصرف حتى يستلم كل مستفيد حالته دون عناء.

ودعا المستفيدين إلى الهدوء وعدم الازدحام أمام شبابيك الصرف كون اللجنة المشرفة عملت مواقع صرف محددة في مدرسة الشهيد بن نعم واتحاد النساء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى