المقاومة التهامية: نقبل بالشراكة مع أي قوى وطنية تحترم نضالنا ونرفض الوصاية

> الخوخة «الأيام» خاص:

> أقيمت أمسية خطابية بمناسبة الذكرى السابعة للتحرير مديرية الخوخة، أمس، أولى مديريات مدينة الحديدة والساحل التهامي بحضور كبير ورسمي يتقدمه قائد المقاومة التهامية والحراك التهامي الشيخ عبدالرحمن حجري ومحافظ د. الحسن طاهر وقيادات مدنية وعسكرية ومشائخ.

وأكد قائد الحراك والمقاومة التهامية على أهمية توحيد الصف ونبذ الخلاف والعمل بروح الجسد الواحد دون أي مساس بكرامة تهامة وقضيتها ودماء شهداءها ممن ضحوا من أجل كرامتنا جميعا.

وقال الشيخ حجري: "نقبل بالشراكة مع أي قوى وطنية تحترم نضال وتضحيات أبناء تهامة ونرفض الوصاية ونرفض أن نكون توابع أو أدوات لمشاريع حزبية أو سياسية على حساب عزة وكرامة تهامة وأبنائها".

وفي الأمسية وجه الشيخ حجري رسالة للمجلس الرئاسي: "من لا يعترف بنا لا نعترف به ونقول للجميع من يريد الشراكة فأيدينا ممدودة للجميع".

وأشار إلى أن الصراع الحاصل في المنطقة هو صراع من أجل المصلحة وتهامة أصبحت مطمع لجميع المتخادمين، مضيفا: "قاتلنا قتال الأبطال من أجل تحرير كل شبر من الحديدة وتهامة المحتلة من عصابة النظام الزيدي القائم".

وأضاف: "لا نقبل أن تكون تهامة لأحد غير أبنائها ولن يحكم تهامة غير أبنائها الشرفاء في أي شكل من أشكال الشراكة ما لم فسقف نضالنا مفتوح والتهاميين هم من حمو ويحمون البحر الأحمر ومنذ آلاف السنيين".

وتابع: "الجميع يعرف من حرر المخا والخوخة وحيس ومن وصل إلى مشارف مدينة الحديدة، هم أبناء تهامة في المقاومة التهامية بمساندة من إخوانهم الجنوبين العمالقة بإسناد من أبطال قوات التحالف".

وعرج: "لن ننسي كيف تعامل بعض الأطراف مع المقاومة التهامية وكيف حاولت إضعافها وتشتيتها بوسائل لا إنسانية وقذرة، بعد ما خانوا الدولة وسلموها المليشيات الحوثي".

ودعا قائد المقاومة التهامية التهاميين لمد اليد وتوحيد الصف والمحافظة على وحدة النسيج التهامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى