لوكا مودريتش : سنلعب مباراة العمر اليوم أمام الأرجنتين

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * قال "لوكا مودريتش" ، قائد منتخب كرواتيا ، إنه يجب على المنتخب أن يلعب (مباراة العمر) من أجل تحقيق الفوز على نظيره الأرجنتيني ، مساء اليوم الثلاثاء ، في الدور نصف النهائي لكأس العالم FIFA قطر 2022 .. وحذّر "مودريتش" في تصريح متلفز من أن يكون التركيز في المباراة على لاعب واحد - في إشارة إلى ليونيل ميسي - وقال في هذا السياق : "أريد أن ألعب، ولكن ليس ضد لاعب واحد.. بالطبع ميسي لاعب ممتاز، سنواجه مشاكل لإيقافه، ولكننا جاهزون وسنبذل قصارى جهدنا".

* وأردف نجم ريال مدريد : "منتخب الأرجنتين فريق كبير .. وسنحاول لعب أفضل مباراة في البطولة ، أفضل مباراة في تاريخنا ، وأتمنى أن يكون هذا كافياً للوصول للنهائي .. يمكننا فقط أن نبذل أقصى ما عندنا ، وأن نحاول بقوة ، وهذه نقطة قوتنا .. وقبل أن أغادر للمشاركة في كأس العالم تحدثنا كثيراً في غرفة خلع الملابس بمدريد، وقلت لهم (إحذروا من الأرجنتين)".

* يُشار إلى أن في حال مشاركة مودريتش ، كما هو متوقع ، اليوم الثلاثاء ، سيصبح رابع لاعب يشارك في 6 مباريات في نسخة واحدة من كأس العالم في عمر 37 عاماً ، أو أكبر قليلاً ، وذلك بعد البرازيلي نيلتون سانتوس في 1962 والإيطالي دينو زوف في 1982 والإنجليزي بيتر شيلتون في 1990.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى