تسليم مشاريع لـ 166 أسرة معيلة للأيتام في 3 محافظات

> ​عدن "الأيام" خاص :

>
​سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الخميس ،المشاريع المدرة للدخل للأسر المعيلة للأيتام المستهدفة في مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم الذي ينفذه المركز في ثلاث محافظات عدن ولحج ومأرب.

وخلال الحفل التي شهدته العاصمة عدن، تم توزيع الشهادات والأدوات الخاصة بتمكين أُسر الأيتام، برعاية كريمة من د. محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل وتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفذه مؤسسة يمان.

تنوعت المشاريع المدرة للدخل التي سلمها مركز الملك سلمان للأسرة المستفيدة ما بين مشاريع البقالات وبسطات الخضروات والفواكه والحقائب المهنية لصيانة الجوالات والتمديدات الكهربائية ومستلزمات صناعة البخور والحلويات والمعجنات ومستلزمات الخياطة والتطريز والكوافير وصناعة الإكسسوارات.


واستهدف المشروع الذي ينفذه المركز عبر مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية 536 يتيماً، و166 أسرة معيلة للأيتام في المحافظات الثلاث.

وفي حفل الختام، أشار وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل، د. صالح محمود، إلى الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على مدى السنوات القادمة.. مؤكداً على أهمية هذا المشروع الذي يعمل على توفير سبل العيش لأسر الأيتام.

فيما أكد مدير المشروع أنشطة وفعاليات المشروع الدكتور أنس الحمادي أن مرحلة التسليم سبقها مرحلة التدريب والتأهيل لإدارة هذه المشاريع والعمل عليها قبل تسليمها .. مثمناً تمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لهذا المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى