غباء أم استهبال ..؟!

> * وصلتني عن طريق أولاد الحلال رسالة من أعضاء لجنة الطوارىء موجهة إلى رئيس لجنة الطوارىء باتحاد كرة القدم، ولولا أنني تفحصت أسماء الموقعين إسماً إسماً، لظننت أنها واحدة من مقالب يونس شلبي في مسرحية مدرسة المشاغبين (وده إنجليزي يا مرسي).

* وما يشيب له ريش الغراب ويتوارى خلفه غباء يونس شلبي في المسرحية إياها، خجلاً وكسوفاً أننا بالفعل أمام حالة مضحكة من الاستغباء والاستهبال الإداري، فكيف تخاطب لجنة نفسها؟ .. وكيف تفوض من تدعي أنه يمحق شخصيتها ويستحوذ على قرارها؟

* رسالة رفاق حسام السنباني إلى رئيس لجنة الطوارئ، تستحق أن تكون (أغبى رسالة) في تاريخ الإدارة الرياضية الهاوية والمحترفة، ولو كنت مكان رئيس لجنة الطوارئ، لوضعت لحسام ورفاقه تماثيل من التمر في أقرب شارع يمني .. شوفوا بالله عليكم النتيجة المضحكة عندما يكون أعضاء لجنة الطوارئ مسلوبي الإرادة ولا حول لهم ولا قوة أمام اتحاد كرة بينه وبين التخصصات والكفاءات عداوة تفوق عداوة فرعون لموسى؟

* حسام يريد (لحمة من كبشه ويشتي كبشه يمشي في نفس الوقت)، بمعنى أن (خبرة) حسام الموقعين يريدون أن يظهروا أمام الشارع الرياضي اليمني أنهم حمران عيون، وأن كرامتهم لا تسمح بأن يحولهم الأخ (حسن باشنفر) النائب الأول لرئيس الاتحاد العام، إلى مسخ، أو كوبري، لتمرير سيطرته الشاملة على المنتخب الأول.

* طبعا الأغرب من الإبل، أن فرقة حسام السنباني لفنون التفويض، حاولت بمنتهى السذاجة، الهروب من مسؤولياتها إزاء ما يحدث من النائب الأول من استحواذ على نفوذها، فبدت كمن أعمت عين الحقيقة بحجة تكحيلها .. إقرأوا الرسالة المضحكة حد البكاء ستجدون في سطورها كل علل، وعاهات هذا الاتحاد المغترب الذي أصبح عنواناً للنفس التي لا تقنع والبطن التي لا تشبع.

* تمعنوا في هذه الرسالة التي كشفت منسوب الغباء في رد الفعل القوي والصارم، القائم على رد الصاع بصاعين، ستجدون فحوى (خط الرجعة) غالب على تفاصيلها .. يدينون (باشنفر) باعتباره مستحوذاً ومشفراً ومسيطراً ، وكل طرق المنتخب تؤدي إلى شنطته ، لكنهم بالمقابل لا يودون إغضاب أحمد العيسي في موقف (مفلطح) لا يرتقي إلى تطلعات شخصية يفترض أن تكون مسألة كرامة.

* هل رفاق حسام ، يتذاكون على الناس بهذا التفويض العبيط ، الذي يفضح قلة حيلتهم، أمام تفرعن (باشنفر)؟ .. وهل حسام بالذات الذي يحاول تسويق نفسه على أنه (أبو المفهومية) لا يعلم أن (باشنفر) أداة لا يمتلك سوى تنفيذ رغبات العيسي رئيس لجنة طوارئكم المغلوبة على أمرها؟

* هل يدرك حسام وجياب باشافعي ومحمد حيدان ومصطفى السهلي أن الإنقلاب على (حسن باشنفر) هو في الأصل انقلاب على العيسي؟ .. وهل تجاهلوا حقيقة أن (باشنفر) ، هو سر الشيخ الباتع؟ .. بالطبع يدركون ذلك ، لهذا السبب كان التفويض لعب عيال ، ومجرد شكوى عادية لن تحرك في رأس (باشنفر) شعرة واحدة .. ماذا يمكننا أن نفهم من رسالة التفويض؟ .. ولماذا لم تحدث الدوي الشعبي ، الذي كان يتوقعه حسام؟

* ببساطة أعضاء لجنة الطوارئ هربوا من شر (حسن باشنفر) مع فاصل من الغناء ، كان هدفهم من هذه الرسالة الممسرحة خروجهم من محرقة ما ينتظر المنتخب في خليجي البصرة ، وتعليق الفشل المتوقع على شماعة (باشنفر).

* عزيزي حسام السنباني : إن كنت قوياً وتمتلك قرارك .. أخرج نفسك من هذا اليم باستقالة واضحة تشفي غليلك، أما مسألة (فوضناك) فلعبة قديمة للأسف استنزفت كل ما تبقى من سمعتك السابقة.

* نعم يا حسام بدل اللف والدوران واستعطاف الشيخ برسالة مهينة لك، كان الواجب تقديم استقالة مسببة وليس رسالة تفويض فضحت منسوب ذر الرماد في العيون.

* لا مؤاخذة يا حضرات السادة المشجعين ، وحضرات الستات المشجعات : حتى الغباء يستحي من مضمون هذه الرسالة ..!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى