غياب ميسي وعودة نيمار ومبابي إستعداداً لمواجهة ستراسبورج

> باريس «الأيام» وكالات :

> * اختتم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي استعداداته ،لمواجهة نظيره ستراسبورج مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاسبوع السادس عشر من الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2022 - 2023.

* ونشر الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان عبر "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي ، جانباً من التدريبات الاستعدادية الأخيرة للفريق اليوم ، قبل مواجهة غريمه ستراسبورج اليوم ، بمشاركة كل من : أشرف حكيمي، وكيليان مبابي، ونيمار .. وقال كريستوف جالتيه مدرب باريس ، إن ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم سيعود للتمارين الأسبوع المقبل.

* وكان ميسي ، 35 عامًا ، هو العمود الفقري للمنتخب الأرجنتيني الذي فاز بكأس العالم في قطر حيث سجل هدفين في المباراة النهائية ضد فرنسا التي انتهت بفوز بركلات الترجيح .. ثم عاد إلى الأرجنتين مع زملائه للاحتفال بفوزهم الثالث بكأس العالم.

* وقال جالتيه عشية لقاء باريس سان جيرمان مع ستراسبورج مساء اليوم بعد استراحة كأس العالم : "ليو قدم كأس عالم كبير بفوزه .. "وسوف يأتي وينضم إلينا، إما في الثاني، أو الثالث (يناير) لاستكمال الموسم معنا و"سيكون قد تعافى ما بين 13 و 14 يومًا".

* ومن المرجح أن يغيب ميسي عن مباراتين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، ومباراة كأس فرنسا في شاتورو ، ومن المحتمل أن يعود إلى أرضه ضد أنجيه في 11 يناير.

* وقال جالتير إن لاعبي باريس سان جيرمان الآخرين في كأس العالم ، ولا سيما كيليان مبابي ونيمار "سيكونون متاحين للمباراة اليوم (الأربعاء) .. ويمكن لمبابي أن يبدأ حتى ، بعد أن عاد إلى التدريبات بعد ثلاثة أيام فقط من خيبة الأمل بخسارة نهائي كأس العالم على الرغم من هاتريكه.

* ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة حيث لعب 15 مباراة، فاز بـ 13، وتعادل في 2 ، ولم يخسر أي لقاء إطلاقا حتى الآن ، وسجل خلالهما 43 هدفاً، وسكن مرماه 9.

* بينما يتذيل فريق ستراسبورج جدول الترتيب في المركز التاسع عشر ، برصيد 11 نقطة ، فاز بلقاء، وتعادل في 8، وخسر 6، وسجل 17 هدفاً، ودخل شباكه 26.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى