​رغم عدم مشاركته.. كريستيانو رونالدو يزين مباراة النصر والطائي

> الرياض«الأيام»وكالات:

> فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الجديد، الجميع، وذلك قبل انطلاق مواجهة فريقه الجديد ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين.

لكن رونالدو لن يستطيع المشاركة في مباراة النصر والطائي، التي تقام اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة رقم 12 من دوري روشن السعودي.

ويأتي ذلك بسبب عقوبة الإيقاف الصادرة ضده لمباراتين على خلفية إدانته من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في واقعة تعرضه لمشجع إيفرتون وقت أن كان لاعبا لمانشستر يونايتد، وذلك في أبريل الماضي.

ومع ذلك، وصل رونالدو مساء اليوم الجمعة إلى ملعب "مرسول بارك" بصحبة لاعبي النصر، حيث خطف الأضواء من الجميع، وأخذ يتحدث مع بعض الأشخاص في غرفة خلع الملابس.

ويبدو أن رونالدو أراد التعرف على أجواء المباريات في دوري روشن، وبشكل خاص في ملعب فريقه "مرسول بارك"، لا سيما بعد الاستقبال الحاشد الذي وجده يوم الثلاثاء الماضي.

وكان النصر أعلن يوم الجمعة الماضي تعاقده مع رونالدو بشكل مجاني حتى صيف 2025، وقام بتقديمه للجماهير في حفل ضخم بملعب "مرسول بارك" يوم الثلاثاء الماضي.

تعاقد النصر مع رونالدو جاء بعد شهرين على فسخ اللاعب لعقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بسبب خلافات مع الإدارة والمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وتشير تقارير صحفية إلى أن رونالدو سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يبلغ 200 مليون يورو، سيجعله أعلى اللاعبين أجرا في العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى