تين هاج: أتفهم حيرة مانشستر سيتي من هدف فيرنانديز

> لندن «الأيام» وكالات :

> * أشاد (إيريك تين هاج) مدرب فريق نادي مانشستر يونايتد بالمستوى الذي قدمه فريقه في التغلب على مانشستر سيتي بنتيجة (2 - 1) عصر أمس السبت ضمن الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

* وقال تين هاج، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، ودافعنا بصورة مميزة، وتحصلنا على فرص جيدة، كنا سعداء للغاية بين شوطي اللقاء".

* وأضاف : "بين الشوطين استبدلنا (أنطونيو مارسيال) لمعاناته من بعض الأمور ، وتغيرت المباراة ودخل السيتي في اللعبة وأصبح أكثر نشاطا وسجل هدفا ، ولكن روح الفريق لدينا رائعة وهناك إيمان بأن المباراة تمتد لـ 90 دقيقة، ويمكننا القتال للعودة، أنا سعيد للغاية بمستوى الفريق".

* وعن هدف برونو فيرنانديز المثير للجدل : "يمكنني رؤية الهدف من الجهة الأخرى أيضا (مانشستر سيتي)، هي لحظة تشويش لدفاع الخصم، القوانين تقول إن ماركوس لم يلمس الكرة وبالتالي هو ليس متداخلا، وبرونو أتى من الخلف".

* وبالنظر إلى تعافي ماركوس راشفورد من إصابة الشوط الأول ، ختم قائلاً: "يجب أن يتمتع اللاعبون بالمرونة ، تتعرض لصدمة في اللقاء ، وبعض الألم ، لكن عليك المواصلة ، يجب القيام بذلك للخروج بالنتيجة والمستوى والصحيح ، يجب التعامل مع لحظات الألم، في كرة القدم العالمية، يجب أن تعاني وتضحي للخروج بنتيجة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى