خبير التحكيم جمال الشريف يؤكد صحة هدف راشفورد

> لندن «الأيام» وكالات :

> * أثار الخبير التحكيمي جمال الشريف ، تفاعلاً كبيراً في الاستوديو التحليلي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية ، بعد انتهاء مواجهة "الديربي" ، التي انتصر فيها مانشستر يونايتد على السيتي، بهدفين مقابل هدف.

* واحتج لاعب منتخب مصر ونادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة ، على هدف ماركوس راشفورد الثاني في شباك مانشستر سيتي ، ليسارع المذيع القطري، محمد سعدون الكواري، بالقول: "لقد قمت بالتواصل مع الحكم الدولي السابق جمال الشريف" ، وهو بطبيعة الحال الخبير التحكيمي المعروف.

* وأردف : "لقد أبلغني جمال الشريف بأن هدف ماركوس راشفورد في شباك مانشستر سيتي صحيح، لأن جري مهاجم مانشستر يونايتد من دون لمس كرة ، وهو في موقف تسلل لا يؤثر على اللعب ، ولذلك الهدف صحيح".

* لكن أبو تريكه واصل كلامه : "العبرة باللمس والتأثير ، والحكم الدولي جمال الشريف اعتمد على قاعدة اللمس وأتفق معه ، لكن ماركوس راشفورد أثر على طريقة اللعب، واستطاع تسجيل الهدف، لذلك كان يجب أن يُلغى الهدف".

* بدوره .. لم يتفق (طارق الجلاهمة) مع كلام محمد أبو تريكة ، وذهب مع رأي الخبير التحكيمي (جمال الشريف) ، مؤكداً أن حديثه مع محمد سعدون الكواري صحيح ، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الحكم الدولي السابق في مجاله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى