برشلونة يُقلص الفارق مع ريال مدريد في سباق الـ 100 لقب

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * قلّص فريق نادي برشلونة الفارق بينه وبين غريمه ريال مدريد في عدد الألقاب المحققة إثر تتويجه بكأس السوبر الإسباني، في قمة شهدت تسجيل 3 أهداف من جانب "البلاوجرانا" وهدف وحيد سجله "الملكي" في الدقائق الأخيرة بواسطة بنزيما.

* ووفقاً لصحيفة"أس" الإسبانية، في خبر نشرته أمس ، اقترب نادي برشلونة من معادلة عدد الألقاب الرسمية التي بلغها ريال مدريد في تاريخه ، على الصعيدين المحلي والدولي ، حيث لا يفصله عنه سوى لقب واحد.

* وحقق فريق ريال مدريد منذ تأسيسه 98 لقباً ، ولعل أهمها دوري أبطال أوروبا في 14 مناسبة ، و35 لقباً في الدوري المحلي ، و19 لقباً في بطولة كأس ملك إسبانيا ، ثم 12 لقباً في كأس السوبر ، وعدة ألقاب قارية أخرى.

* وبلغ فريق نادي برشلونة لقبه الرسمي رقم 97 ، فيما سيشهد الفريقان سباقاً أخيراً لبلوغ الإنجاز الرمزي المتمثل في أول فريق إسباني يبلغ 100 لقب ، مع العلم أنه توج بطلاً لليجا في 26 مناسبة ، و31 لقباً في كأس ملك إسبانيا التي تعد بطولته المفضلة ، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، في حين يتجه بخطوات ثابتة لتحقيق لقب الدوري في هذا الموسم.

* وستكون أمام الفريقين فرصة ، لحسم هذا الإنجاز ، بداية من هذا الموسم ، حيث ينافس ريال مدريد في مسابقة كأس الملك ، ودوري أبطال أوروبا ، والدوري الإسباني ، بينما يحتفظ برشلونة بحظوظه في الدوري الأوروبي، وأيضا في الـ "ليجا" وكأس الملك.

* وحملت المباراة رقماً مهماً آخر ، من شأنه أن يمنح المدير الفني (تشافي هيرنانديز) ، دفعة لمواصلة السباق على الألقاب إذ توج بلقبه الأول على رأس الفريق، كما يتصدر الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى