تين هاج يحذر لاعبي مان يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس اليوم

> لندن «الأيام» وكالات :

> * وجه الهولندي إريك تين هاج ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، تحذيرًا إلى لاعبي الشياطين الحمر قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً أن فريق مان يونايتد يحل ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة من عمر دوري البريمير ليج، على ملعب سلهارست بارك.

* وقال تين هاج في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلتها صحيفة "ديلي ميل" عن الانتصار على مانشستر سيتي:"أعتقد أن كل فوز عليك الاحتفال به لأنك إن لم تستطع الاحتفال فإنك تقتل الطاقة أنت تعمل بجد لتحقيق مثل هذا الزخم (الفوز على مان سيتي)، وكل فوز يكون رائعًا في كرة القدم، لذلك كان علينا الاحتفال، ولكن بعد ذلك كان علينا الاستعداد للمباراة التالية".

* ووجهت جماهير مان يونايتد طلبًا ، إلى المدرب الهولندي إريك تين هاج في ما يخص اللاعب (البرازيلي كاسيميرو) لاعب وسط الفريق الرائع .. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فإن جماهير اليونايتد تتوسل إلى تين هاج على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل منح كاسيميرو راحة أمام كريستال بالاس، في محاولة لتفادي غيابه عن المواجهة الحاسمة ، أمام المتصدر آرسنال ، خاصة وأن كاسيميرو ، كان قد حصل على 4 بطاقات صفراء هذا الموسم وإذا حصل على الإنذار الخامس أمام كريستال بالاس، فسيغيب عن موقعة الجانرز على ملعب "الإمارات".

* ويلعب هذا البرازيلي دورًا مؤثرًا في خط وسط مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، منذ أن وقّع مع الشياطين الحمر، قادمًا من ريال مدريد مقابل 70 مليون جنيه إسترليني .. وقد كتب أحد المشجعين على "تويتر" : "إمنح كاسيميرو راحة ضد كريستال بالاس .. إنه على بُعد بطاقة واحدة فقط ، وسيغيب عن موقعة آرسنال، لا يمكننا المخاطرة بذلك".

* وقال آخر : "إنها مباراة صعبة ، ولكن يمكننا أن نواجه كريستال بالاس بفريد ومكتوميناي لكننا لا يمكننا تحمل غياب كاسيميرو".

* وأضاف ثالث : "لسنا بحاجة إلى كاسيميرو للفوز على كريستال بالاس.. العب بخط وسط مكون من مكتوميناي وإريكسن اليوم".

* وكتب رابع : "إبدأ بمكتوميناي لأنه من المهم أن يكون كاسيميرو متاحًا عندما نلعب ضد آرسنال".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى