السعودية اختصرت سنوات في أسبوع

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * وصفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، مدينة الرياض السعودية ، بعاصمة كرة القدم، بعدما استضافت عظماء اللعبة الشعبية الأولى في أيام معدودة، بداية من منافسات كأس السوبر الإسباني، مرورا بالسوبر الإيطالي ، ووصولا إلى المباراة المنتظرة بين نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان .

* وقالت الصحيفة الإيطالية في تقرير عبر موقعها الإلكتروني : "تقريباً سيلعب جميع أفضل لاعبي العالم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، خلال عدة أيام فقط ، حيث تواجد بنزيمة وفينيسيوس ومودريتش وليفاندوفسكي وجافي وبيدري ، في السوبر الإسباني ، وسيلعب اليوم الأربعاء كل من لياو وثيو هيرنانديز وجيرو ولاوتارو وباريلا وسكرينيار، والعديد من نجوم ديربي ميلان وإنتر في السوبر الإيطالي".

* وواصل التقرير : "على أن يشهد يوم غد الخميس مباراة تضم كريستيانو رونالدو وميسي ونيمار ومبابي وفيراتي وأشرف حكيمي ودوناروما ، إضافة إلى سيرجيو راموس ، عندما يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي بفريق يضم نجوم الهلال والنصر على كأس موسم الرياض".

*وأضافت الصحيفة الشهيرة : ما قامت به قطر خلال 13 عاما من 2009 بالتحضير لاستضافة كأس العالم إلى 2022 ، فعله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، في فترة أقل بكثير ، وفقاً لرؤية "السعودية 2030".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى