جوارديولا يكشف حالة فريقه قبل مواجهة توتنهام

> لندن «الأيام» وكالات :

> * أكد (بيب جوارديولا) على مشاركة كل من كيفين دي بروين وروبن دياز وجون ستونز في مواجهة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير اليوم الخميس في الدوري الممتاز .. علماً أن روبن دياز لم يشارك مع أبطال إنجلترا منذ نهاية كأس العالم، حيث كان ضمن منتخب البرتغال الذي تأهل إلى دور ربع النهائي في مونديال قطر .. كما غاب جون ستونز عن مباراتي الفريق ضد فريق ساوثهامبتون في كأس كاراباو ، ومانشستر يونايتد في الدوري الممتاز .. وشهدت جلسة تدريبات أمس، عودة روبن دياز وجون ستونز إلى أكاديمية السيتي لكرة القدم.

* وأوضح المدير الفني للسيتي في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة توتنهام هوتسبير اليوم الخميس، أن ثلاثي السماوي سيكون جاهزاً للمباراة القادمة .. وقال بيب جوارديولا ، عن دي بروين : "لم يشارك كيفين في تدريبات أمس الأول، لأنه كانت لديه مشكلة شخصية ، وعاد أمس .. أما ستونز ودياز ، تواجدا في آخر حصتين تدريبيتين، هما تدربا والآن في المنافسة".

* ويأمل مانشستر سيتي أن يعود إلى الانتصارات مجدداً بعد الخسارة بـ 2 - 1 ، في ديربي مانشستر الأخير.

* وفاز أرسنال على توتنهام في الجولة الماضية ، ويتصدر فريق أرتيتا ترتيب الدوري الممتاز بفارق 8 نقاط عن أبطال إنجلترا في المركز الثاني .. وقال : "الأمر لا يتعلق بما حدث أمام مانشستر يونايتد ، أو جدول الترتيب، بل عن توتنهام لأنهم دائماً ما كانوا خصماً صعباً بالنسبة لنا".

* وختم جوارديولا تصريحاته: "توتنهام يتمتع بالجودة دائما وهذا العام ليس استثناء، ومن المهم أن نفوز بالمباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى