كلوب: أحببت مباراة وولفرهامبتون .. وهدف إليوت إستثنائي

> لندن «الأيام» وكالات :

> * بدا مدرب ليفربول يورجن كلوب ، مرتاحا بعد فوز فريقه على مضيفه وولفرهامبتون 1 - 0 مساء أمس الأول الثلاثاء، في مباراة الإعادة بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

* وبعد سلسلة من العروض الضعيفة عقب انتهاء استراحة كأس العالم ، قدم ليفربول المطلوب منه ، وحقق الفوز بتسديدة "صاروخية" من اللاعب الشاب (هارفي إليوت) ، ليتأهل الفريق إلى الدور الرابع لملاقاة برايتون.

* وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) : "يبدو أنه مر زمن طويل لم يتولد فيه شعور بالفوز واللعب بشكل جيد .. كان علينا أن نكافح بقوة في نهاية المباراة ، التي سيطرنا عليها لفترات طويلة .. إنه فوز رائع ورد الفعل الذي أردنا رؤيته".

* وأشاد كلوب بلاعبه إليوت قائلا : "لقد كان عرضا جيدا من هارفي إليوت ، خاصة بعد إصابة مبكرة في الكاحل .. لقد تألق وكان الهدف إستثنائياً .. كان لدي بعض اللاعبين الذين قدموا أداء جيداً في المباراة اليوم .. لقد لعبنا شوطاً أولا جيداً حقاً، وكانت لدينا فترات جيدة في الشوط الثاني، وفي النهاية كان منع التسديدات مرتبطاً بالشغف .. إنها مباراة كأس رائعة".

* وأردف : "نعم ، وظيفتي هي مساعدة الشبان والعثور على التشكيل الذي يشعرون فيه بالرضى منذ البداية .. وكان (ستيفان باييتيتش) ، وخط الوسط بأكمله ، متماسكاً حقاً ، لذلك كان من الصعب على وولفرهامبتون العثور على لاعبين رئيسيين مثل جواو موتينيو .. أحببت المباراة كثيراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى