​أمن حضرموت يدعو لرفع اليقظة ويكرم الملازم أول العطاس

> المكلا «الأيام» خاص:

>
عقد العميد مطيع سعيد المنهالي المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، اليوم الأحد، بالمكلا، لقاء ضم مدير عام مديرية غيل باوزير سالم عبدالله العطيشي، ومدير أمن المديرية الرائد عهدي النموري، لمناقشة سبل تعزيز الحالة الأمنية بالمديرية.

واستمع العميد المنهالي من مديري عام وأمن المديرية إلى احتياجات المديرية الضرورية، مطلعًا على مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لتحقيق المزيد من الإنجازات والضبطيات الأمنية.

وأشاد العميد المنهالي بالدور الكبير الذي يبذله منتسبو أمن غيل باوزير في إلقاء القبض على المجرمين والمخالفين للنظام والقانون، مشددًا على رفع اليقظة والحس الأمني للحفاظ على الأمن والاستقرار في تلك المديرية المجاورة لعاصمة المحافظة.
وفي السياق، كرّم المنهالي الملازم أول صالح أحمد العطاس "ديدا" نظير جهوده الجبارة، ومواقفه الأمنية البطولية الدائمة مع المواطنين من داخل وخارج محافظة حضرموت، وبالأخص موقفه الأخير مع الأسرة العدنية الزائرة لمدينة المكلا.

وأشاد العميد المنهالي بموقف الملازم العطاس في مساعدة تلك الأسرة التي غرقت سيارتها في رمل شاطئ الستين في ساعات متأخرة من الليل، وجلب لهم ما يحتاجون على حسابه الخاص، ومحاولته الناجحة في إخراج سيارتهم العالقة من ذلك المكان.

مؤكدًا على معاقبة أي ضابط أو فرد ثبت عليه فعل يخلُ بسمعة الأمن، موجهًا شرطة الآداب القيام بدورها، واستشعار المسؤولية الكبيرة الملقاة عليها، مشددًا على رفع اليقظة، والعمل بروح واحدة، لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار المحققة بكافة مدن ومديريات ساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى