تنسيق مشترك وتبادل خبرات بين محلية زنجبار وخنفر

> زنجبار «الأيام» خاص:

> ناقش مدير عام زنجبار غسان شيخ، اليوم الأربعاء، مع مدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي، العديد من القضايا التي تهم السلطتين المحليتين والتنسيق المشترك في الكثير من الجوانب وتبادل الخبرات العملية.

وأكد شيخ أن اللقاء يهدف إلى تعزيز أواصر الأخوة بين السلطة المحلية بزنجبار وخنفر وتبادل الخبرات لما من شأنه الاستفادة من التجارب العملية التي تخدم المواطنين والاطلاع على الكثير من القضايا الحيوية والخدماتية لكي تعود بالفائدة والنفع.

من جانبه، أكد اليوسفي أن اللقاء بحث الكثير من القضايا المشتركة وتبادل الخبرات في العمل كون كثل هذه اللقاء تعزز أواصر المحبة بين السلطات المحلية، مشيرا إلى أن السلطة المحلية بخنفر ستقوم بحملة شاملة من أجل القضاء على الكلاب الضالة والمسعورة في حارات ومناطق المديرية المتراكمة من خلال تسميمها.

وأضاف إلى أن هناك جهود تبذل من قبل السلطة المحلية في شفط المياه الراكدة للصرف الصحي من شوارع مدينة جعار والتنسيق مع صندوق النظافة على تصفية ونقل تراكم القمامات والتي تأتي في إطار عمل السلطة المحلية، مشيرا إلى أن المحلية عملت مصفوفة عمل خلال العام الجاري من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخدماتية واستكمال المشاريع المتعثرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى