أبين.. وزارة التربية تتابع سير دورة المعلمين في إدارة الصف

> زنجبار «الأيام» خاص:

> اطلع د. زيد قحطان وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل بمعية د. تميم عبدالرقيب عبدالرحمن مدير عام وحدة البرامج بالوزارة ومدير عام مكتب التربية والتعليم د. وضاح المحوري، اليوم الأربعاء، على الاحتياجات التربوية بأبين وتفقد أعمال البرنامج التدريبي لمدربي المعلمين بمديرية خنفر في الدورة التدريبية في إدارة الصف.


والتقى الوفد بنائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد في المجمع الحكومي بزنجبار وناقش اللقاء العديد من القضايا والاحتياجات التربوية.


واستعرض الحامد المعاناة التي تمر بها المحافظة وأهمية التدخلات من قبل وزارة التربية وبرامج المنظمات الداعمة التي من شأنها انتشال الأوضاع التربوية والتعليمية وتطويرها.

من جانبه، أكد عبدالرقيب، أن الوزارة تولي اهتمام خاص للجانب التربوي في أبين ومراعاة احتياجاتها في الخطط والبرامج، شاكرا الجهود التي تبذل من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة في التطوير والارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية نحو الأفضل.


بعد ذلك، توجه وفد الوزارة بزيارة مركز قاعات التدريب للاطلاع على سير أعمال البرنامج التدريبي لدورة مدربي معلمين مديرية خنفر في إدارة الصف التي تقام برعاية وزير التربية والتعليم طارق العكبري وإشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وتنفيذ منظمة رعاية الطفولة وتمويل البنك الدولي ضمن مشروع استعادة التعلم والتعليم للفترة من 22-26 يناير ويطلع من خلالها المشاركون على مهارات ومفاهيم إدارة الصف البالغ عددهم 64 متدربا ومتدربة موزعين في ثلاث قاعات تدريبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى