تفقد مركز الطوارئ التوليدية في المعهد الصحي بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى المعهد الصحي فرع معهد أمين ناشر بالضالع، للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمعهد.

وطاف اللواء صالح بمعية مدير مكتب الصحة بالمحافظة د. إياد صالح ومدير المعهد الصحي وائل عبدالله محمد مقبل بأقسام المعهد واطلعوا على مستوى جاهزية المختبرات والمعامل التابعة للأقسام التخصصية بالمعهد.

واستمع المحافظ مقبل إلى شرح تفصيلي من مدير المعهد الصحي على سير العملية التعليمة والصعوبات الماثلة التي تعترض العملية التعليمية للمعهد الصحي وسبل معالجتها والتغلب على مجمل المعوقات.

وأكد أن قيادة السلطة المحلية تعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المعهد، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتنظيم العملية التعليمية لما من شأنه تخريج دفع مؤهلة ترفد المؤسسات الصحية الحكومية والخاصة بالكوادر المؤهلة.

وفي السياق، تفقد المحافظ مركز الطوارئ التوليدية وطاف في أقسام المركز، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالمرضى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما استمع من مدير مركز الطوارئ مظهر عبدالله محمد عيشور عن الخدمات الصحية، مؤكدًا على أهمية مضاعفة الجهود بما ينعكس إيجابا على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى