حضرموت.. تدشن العمل بمشروع مياه بحجر

> حجر «الأيام» خاص:

> دشن عمر أحمد بادبيان مدير عام مديرية حجر بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، العمل في مشروع مياه منطقة محمده الذي تنفذه مؤسسة بناء للتنمية عبر منظمة رؤيا أمل الدولية بتمويل من الحكومة الألمانية.

واطلع بادبيان على بداية العمل في إعادة تأهيل خزان المياه المغذي للمنطقة واستمع من م. هاني الصبري ضابط المشروع لشرح مفصل عن مكونات المشروع والمواصفات الفنية، معبرا عن شكره وتقديره لمؤسسة بنا ومنظمة رؤيا أمل والحكومة الألمانية على تدخلاتهم، مثمنا الجهود المبذولة من قبل طاقم المؤسسة والفرق الفنية لتحمل المصاعب وعناء الطريق للوصول إلى أكثر مناطق المديرية لإعداد الدراسات والتصاميم لهذه المشاريع، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية وحسن التنفيذ وسرعة الإنجاز.

وخلال لقاءه باللجنة المجتمعية الخاصة بالمشروع وعدد من الشخصيات الاجتماعية، أكد بادبيان على ضرورة التعاون مع المقاول وتذليل أي صعوبات تعترض عمله شاكرا اللجنة وكافة مواطني منطقة محمده الذي يعتبرون النموذج في إدارة مشاريعهم ويجب أن يحتذي بهم كافة مواطني المديرية.

وعبر زيد بادبيان رئيس اللجنة المجتمعية بالمنطقة وعاقل الحارة على استعداد الأهالي للتعاون مع المقاول والمنظمة وحل كل الإشكاليات التي تواجه عملهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى