وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي وزيرتي التنمية الإجتماعية للأردن وسلطنة عمان

> الدوحة«الأيام»خاص :

> ناقش وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري اليوم، على هامش الدورة الـ 42 لمجلس وزراء الشؤون الإجتماعية العرب في الدوحة، مع وزيرة التنمية الإجتماعية بالمملكة الأردنية الهاشمية وفاء مصطفى الإستراتيجية الخاصة بالأُسر المنتجة وحماية الطفل ورعاية المعاقين، لافتاً ان الحكومة حريصة على الإستفادة من خبرات الجانب الأردني في هذه المجالات، وترحب بأي جهود من شانها مساندة الحكومة لمواصلة جهودها في هذا المجالات.

وتطرق الزعوري كذلك خلال اللقاء الى جهود الوزارة وخططها المتعلقة بالحماية الإجتماعية وكبار السن، والخطة الوطنية اليمنية للمرأه السلام والأمن، متطلعا الى زيارات متبادلة وتبادل الخبرات بين البلدين.


وفي نفس السياق، بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل، مع وزيرة التنمية الإجتماعية بدولة سلطنة عمان د. ليلى النجار، مجالات الشراكة والتنسيق بين الجانبين،وناقش امكانية تبادل الزيارات وتبادل الخبرات بين الوزارتين ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها وامكانية تقديم الدعم في مجال بناء القدرات.

وتطرق الزعوري الى مناقشة خطط الوزارة المتعلقة بالحماية الإجتماعية وكبار السن، والخطة الوطنية اليمنية للمرأه السلام والأمن، متطلعاً الى إمكانية دعم الجانب العماني لبلادنا في هذه الخطط وبناء القدرات والتأهيل والتدريب لطاقم الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى